حكيمي : ” الخروج من ريال مدريد منحني الحرية وكونتي أخي الكبير”

حكيمي : ” الخروج من ريال مدريد منحني الحرية وكونتي أخي الكبير”

A- A+
  • تحدث الدولي المغربي أشرف حكيمي لاعب إنتر ميلانو ، عن تجربته مع النيراتزوري في الموسم الحالي.

    وقال حكيمي الذي يعتمد عليه كثيرا مدرب الأسود وحيد خليلوزيتش خلال حوار أجراه مع صحيفة “لا ريبوبليكا” الإيطالية: “قبلة كونتي لي؟ كانت لفتة جميلة من المودة. المدرب معنا مهما حدث للفريق. إنه أخ أكبر من حيث العمر والخبرات”.

  • وأضاف اللاعب الذي بصم على مستوى رائع مع فريقه منذ أن حط الرحال قادما من فريق بروسيا دوتموند : “كونتي يمنحنا الحرية في الملعب، ويسمح لنا بالاستمتاع وإظهار ذلك على أرض الملعب. إنه جزء من هذه المجموعة التي أنشأها بنفسه”.

    وواصل: “لقد ساعدتنا الهزائم على فهم ما نريد تقديمه بشكل أكبر، إننا نرغب في نفس الأشياء داخل الفريق، ونسير في طريق واحد. نحن متحدون حتى خارج الملعب”.

    وأردف: “خطة اللعب المفضلة لي؟ نشأت في ريال مدريد على طريقة الدفاع بـ4 لاعبين في الخلف، لكن مع الاعتماد على ثلاثي فقط أحصل على المزيد من الحرية في الهجوم”.

    وختم حكيمي حديثه : “التركيز على الأمور الفنية والدفاع يعد محور أسلوب لعب كونتي، ويجعلني أكثر اكتمالاً. إن تسجيل وصناعة المزيد من الأهداف يمنح مكافآت لمن اختارني في لعبة “فانتازي”، لكن في كرة القدم الحقيقية، تعد خطتنا الأولى أن نمنع المنافسين من الوصول إلى المرمى”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بوجدور: تدهور صحة النساء الحوامل بسبب نقص الأطباء والتنقل للعيون