الناي القنيطري يكمل استعداداته قبل ملاقاة جمعية سلا.. وعلي الرماش يقود “الكاك”

الناي القنيطري يكمل استعداداته قبل ملاقاة جمعية سلا.. وعلي الرماش يقود “الكاك”

A- A+
  • الناي القنيطري يكمل استعداداته قبل ملاقاة جمعية سلا.. وعلي الرماش يقود “الكاك” إلى بر الأمان

    اختتم النادي القنيطري لكرة القدم استعداداته تحت إشراف مدربه المجرب عزيز العامري، تأهبا لملاقاة خصمه جمعية سلا يوم غد الجمعة ، برسم الجولة الثامنة عشرة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني.

  • ويسعى العامري، لتحقيق نقاط المباراة الثلاث خلال لقاء الغد أمام جمعية سلا، سيما أن المكتب المديري لـ “الكاك” الذي يترأسه الرئيس الشاب علي الرماش ، وفر كل الظروف الملائمة للعامري وطاقمه التقني والطبي المرافق له من أجل الاشتغال في أجواء احترافية عالية ومواتية.

    وعلمت قناة “شوف تيفي” أن علي الرماش، يسير بالنادي القنيطري إلى بر الأمان، رغم أنه يتعرض لمضايقات كثيرة من قبل معارضيه الذين يسعون لعرقلة عمله الذي يقوم به الرئيس الشاب، مبرزة أن الرماش يرغب في إصلاح مجموعة من الأوراق داخل الفريق والاهتمام بكل فئاته العمرية مع تكوين فريق قوي قادر على المنافسة للصعود إلى القسم الاحترافي الأول مستقبلا.

    تجدر الإشارة إلى أن مجموعة من الجماهير العاشقة والمحبة للنادي القنيطري كانت قد عبرت عن دعمها اللامشروط تجاه رئيس الفريق علئ الرماش ، وذلك بعدما تبين لهم أن الرئيس الشاب الحالي يقوم بعمل احترافي كبير غير مسبوق في تاريخ “الكاك”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    جمهور الماص لكرة السلة يطالب القناة الرياضية بنقل مباريات مجموعة الشمال