أيمن ماجد يتعرض للنقابة داخل المغرب الفاسي وجماهير الماص تدخل بقوة على الخط

أيمن ماجد يتعرض للنقابة داخل المغرب الفاسي وجماهير الماص تدخل بقوة على الخط

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها أن أيمن ماجد، حارس مرمى نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، يتعرض للنقابة من قبل حراس مرمى الفريق الذين ينحدرون من نفس المدينة فاس، في تصرف لا أخلاقي ولا يمت للرياضة ولا للاحتراف بصلة.
     
    وأضافت ذات المصادر، أن كلا من الحارسين المذكورين يتعاملان بشكل سيء مع الحارس السابق لنادي رجاء بني ملال أيمن ماجد لغاية في نفس يعقوب، مشيرة أن ماجد يخوض تداريبه بشكل عادي واحترافي، وينتظر فرصته من أجل إبراز موهبته الكبيرة التي يتمتع بها.
     
    وأفادت نفس المصادر، أن النقابة المفروضة على الحارس أيمن ماجد وصل صيتها إلى مجموعة من الجماهير الفاسية التي دخلت بقوة على الخط، والتي طالبت من إدارة النادي الوقوف على هذا الملف قبل احتقان الأوضاع داخل الفريق وخروج الأمور عن السيطرة، كما طالبت من المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي ومدرب حراس مرمى “الماص” إعطاء الفرصة لمن يستحقها وذلك لما فيه مصلحة للنادي.
     
    تجدر الإشارة إلى أن الحارس أيمن ماجد، كان قد لعب في صفوف نادي رجاء بني ملال خلال الموسم الكروي الماضي على سبيل الإعارة، حيث أقدم على موسم كبير رغم نزول “فارس عين أسردون” إلى القسم الاحترافي الثاني.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    المملكة المغربية : الانتهاكات في القدس عمل مرفوض وستزيد من حدة التوتر والاحتقان