رؤساء العصب الجهوية ينظمون لقاء تواصليا بالعيون

رؤساء العصب الجهوية ينظمون لقاء تواصليا بالعيون

A- A+
  • عقد رؤساء العصب الجهوية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس السبت لقاء تواصليا بمدينة العيون، بدعوة من الحسين بنعويس، الرئيس الجديد لعصبة العيون الساقية الحمراء، وهو اللقاء الذي عرف حضور عشر رؤساء ممثلين للعصب المذكورة من أصل 13 رئيسا، أبرزهم عبد الرحيم مقتريض، رئيس عصبة الشاوية.

    وجاء هذا اللقاء لتوحيد رؤى جميع العصب والوقوف عند أبرز الإكراهات التي تواجههم حاليا، والعمل على مواكبة التطورات التي تعرفها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم خلال الوقت الراهن، كما عبر جميع الرؤساء عن دعهم اللامشروط لفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، خلال جميع المراحل والمحطات المقبلة.
    ونشر رؤساء العصي الجهوية بيانا مشتركا، أكدوا من خلاله أن “تثمينا للعمل الذي تقوم بها الديبلوماسية المغربية في شقها الرياضي وعلى إثر انتخاب فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالمكتب التنفيذي للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ، و تماشيا و الإستراتيجية الجديدة التي تنهجها العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم ، و بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نظم بمدينة العيون ” اللقاء التواصلي لرؤساء العصب الجهوية ” ، تحت شعار “عهد جديد لعصب قوية بجامعة ومجالس منتخبة داعمة”.

  • ويضيف البيان أن “اللقاء ركز على إخراج منظور شمولي لتدبير المرحلة المستقبلية للعصب الجهوية أخذا بعين الاعتبار الرؤية الجديدة لخلق برنامج تأهيل كرة القدم الوطنية موازاة والعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم”.

    وحسب المصدر نفسه، “وإذ يؤكد رؤساء العصب الجهوية الموقعة على ميثاق العيون تأكديها من قلب حاضرة الأقاليم الجنوبية للمملكة المغربية الشريفة تأكيدها على الإنخراط في الدفاع عن الثوابت الوطنية و إنخراطها التام في برنامج الجهوية المتقدمة والنموذج التنموي الذي أعطى انطلاقته الملك محمد السادس”.

    “وفي الأخير يعلن رؤساء العصب الجهوية المشاركين في هذا اللقاء دعمهم لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة مثمنين ما وصلت إليه تمثيلية كرة القدم الوطنية على المستويين القاري والعالمي و دعما لإستكمال البرنامج الذي سطرته الجامعة منذ توليه رئاستها”، اختتم البيان.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    بمشاركة خبراء ومختصين في الصحة.. ندوة تكشف عن تفاصيل خطة المغرب لمحاربة بوحمرون