ثنائية ”وداد الأمة” في مرمى بترو أتليتيكو تأهل أصدقاء السعيدي إلى دور الربع

ثنائية ”وداد الأمة” في مرمى بترو أتليتيكو تأهل أصدقاء السعيدي إلى دور الربع

A- A+
  • شوف سبور:
    فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه بتروأتليتكو الأنغولي بثنائية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء برسم الجولة السادسة و الأخيرة – المجموعة الثالثة- من إقصائيات عصبة الأبطال الإفريقية ،ليحسم الصدارة.
     
    و بهذا الفوز ظل فريق الوداد الرياضي، الذي ضمن رسميا تأهله إلى دور الربع خلال الجولة الرابعة، في الصدارة بـ 13 نقطة متبوعا بحوريا كوناكري الغيني (11 نقطة )، الذي حجز تذكرته إلى دور الربع بعد فوزه على كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بهدف لصفر .
     
    و يدين فريق الوداد الرياضي بهذا الفوز للجناح الطائر محمد أوناجم الذي كان وراء هدفي الوداد خلال الجولة الأولى، عندما أنجز حملة تكتيكية رائعة أنهاها متوسط الميدان وليد الكرتي بسهولة في مرمى الضيوف في الدقيقة 14، ووقع الهدف الثاني في الدقيقة 22 عندما نفذ ضربة حرة بمهارة عالية و أركنها في الزاوية 90، حيث اكتفى حارس الفريق الضيف بمتابعتها وهي تسكن الشباك .
     
    وخلال الجولة الثانية، تراجع المستوى التقني للقاء، الذي غاب عنه الهداف أيوب الكعبي، حيث عمد رفاق العميد صلاح الدين السعيدي إلى مسايرة إيقاع المواجهة بأقل مجهود بدني، لتفادي الإصابات، وتمكنوا من الحفاظ على تفوقهم حتى صافرة النهاية.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    أمن الناظور يوقف شخصين وإحباط محاولة تهريب 116 ألفا و605 أقراص مهلوسة