غياب الصافرة المغربية عن الجولة الأخيرة وشوف سبور تكشف هوية حكم الوداد وبترو

غياب الصافرة المغربية عن الجولة الأخيرة وشوف سبور تكشف هوية حكم الوداد وبترو

A- A+
  • أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم ”كاف”، مواعيد وحكام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وأسفرت الجولات الخمس الأخيرة عن حسم 5 مقاعد مؤهلة للدور ربع النهائي، حيث ضمنت أندية الوداد الرياضي، و سيمبا التنزاني، الأهلي المصري، وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، والترجي التونسي، التأهل قبل الجولة الأخيرة.

  • وتقام الجولة الأخيرة يوم العاشر من أبريل الجاري، باستثناء مباراتي المجموعة الأولى التي حسمت فيها المنافسة بشكل كامل، حيث يلتقي سيمبا المتصدر مع الأهلي الوصيف في ستاد القاهرة، ويدير اللقاء الحكم الجزائري مصطفى غربال.

    ونشر الكاف تعيينات الحكام الخاصة بالمباريات الأخيرة من دور المجموعات، بحيث يستضيف الوداد الرياضي ممثل المملكة في عصبة الأبطال نظيره بترو أتليتكو الأنغولي، على ملعب مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، بصافرة الحكم الكونغولي جيان ندالا، فيما يخرج كايزر تشيفز الجنوب إفريقي لمواجهة حوريا الغيني على ملعب لانسانا كونتي، ويدير اللقاء الحكم بكاري غاساما من غامبيا.

    وسجلت الجولة السادسة من دور المجموعات عن مسابقة دوري أبطال إفريقيا، غياب الحكام المغاربة لا على مستوى حكام الساحة أو المساعدين، يأتي ذلك بعدما غابت كذلك الصافرة المغربية في كل مباريات الجولة الخامسة من المسابقة القارية الإفريقية الخاصة بالأندية .

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لقاءات مكثفة بين وزراء الحكومة المغربية والإسبانية بعد استقالة رئيس بوديموس