خاص: الناصيري سيستمر على رأس العصبة الاحترافية

خاص: الناصيري سيستمر على رأس العصبة الاحترافية

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لن يناقش خلال الجمع العام المقبل الذي ستعقده جامعة الكرة يوم الـ 21 من شهر أبريل الجاري، قضية ازدواجية المهام، الشيء الذي سيجعل سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي أن يستمر كرئيس للعصبة الاحترافية.
     
    وأفادت نفس المصادر، أن المكتب المديري لجامعة الكرة لم يناقش خلال جدول أعماله قضية ازدواجية المهام كما تم الترويج له خلال الساعات القليلة الماضية من قبل وسائل إعلام محلية، مشيرة أن مروجي هذه الأخبار هدفهم هو التشويش على العمل الكبير الذي تقوم به الجامعة بشكل عام والعصبة الاحترافية في شخص سعيد الناصيري بشكل خاص.
     
    وفي سياق متصل، كانت جامعة الكرة قد تعاقدت قبل بداية الموسم الكروي الحالي مع شركة إسبانية لبرمجة مباريات الدوري الاحترافي في قسمه الأول والثاني، لتفادي الجدل الكبير الذي كانت تقع فيه مجموعة من الأندية التي كانت تحتج على العصبة الاحترافية بسبب برمجة بعض المباريات باعتبارها تبرمج في أوقات غير مناسبة.
     
    يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من المنتظر أن تقف على مجموعة من النقاط خلال جمعها العام المرتقب نهاية هذا الشهر لتطوير رياضة كرة القدم في كل أصنافها، وإصلاح العديد من الأوراش التابعة لها.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مندوبية التامك تحمل سليمان الريسوني مسؤولية إضرابه عن الطعام وتنفي مزاعم زوجته‎