سكوب: مكتب الأندلسي يجتمع مرة أخرى مع السفري لإقناعه بتدريب ”النسور”

سكوب: مكتب الأندلسي يجتمع مرة أخرى مع السفري لإقناعه بتدريب ”النسور”

يوسف السفري

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر جيدة الإطلاع، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه رشيد الأندلسي، قرر الإجتماع مرة أخرى مع الإطار الوطني يوسف السفري، من أجل إقناعه للإشراف على تدريب الفريق الأخضر خلفا لزميله جمال السلامي، الذي من المنتظر أن يغادر النادي نهاية الأسبوع الجاري.
     
    وأفادت نفس المصادر، أن أعضاء المكتب المديري لـ “الرجاء العالمي” سيجتمعون مطلع الأسبوع المقبل مع السفري مرة أخرى من أجل إقناعه بالتراجع عن قراره السابق والذي رفض من خلاله تدريب النادي لأسباب شخصية رفض البوح بها، مبرزة أن إدارة الفريق الأخضر لها أمل كبير بقبول السفري بتدريب فريقه السابق الذي تألق معه سواء كلاعب أو كمدرب مساعد خلال حقب متفاوتة.
     
    وأضافت المصادر ذاتها، أن مسؤولي نادي الرجاء الرياضي توصلوا بمجموعة من السير الذاتية لعدد مهم من المدربين المغاربة والأجانب عن طريق وكلائهم، إلا أن إدارة النادي فضلت التريت قليلا قبل مناقشة أي سيرة ذاتية على أمل أن يقبل السفري العرض المقدم له من المكتب المديري الحالي للفريق الأخضر.
     
    يذكر أن الإطار الوطني يوسف السفري، سبق له وأن شغل مهمة مدرب مساعد مع العديد من المدربين الذين تعاقبوا على تدريب نادي الرجاء الرياضي أبرزهم الإطار الفرنسي باتريس كارتيرون، والمدرب الحالي للفريق جمال السلامي، قبل أن يقرر في مناسبتين الاستقالة من النادي لأسباب مختلفة.
     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سعيد ناشيد: قرار طردي راجع إلى أن جهات ظلامية تريد أن تراني أتسول..