بعد الهزيمة .. الكورفا سود تطالب السلامي بالاستقالة أو الحضور إلى الوازيس

بعد الهزيمة .. الكورفا سود تطالب السلامي بالاستقالة أو الحضور إلى الوازيس

A- A+
  • طالب الفصيلان الرجاويان “غرين بويز” و “إيغلز” مدرب الرجاء الرياضي جمال السلامي بتقديم استقالته على الفور ومغادرة الفريق وذلك بعد الهزيمة أمام الغريم الوداد الرياضي في ديربي “كازا بلانكا” اليوم الأحد، بهدفين لصفر ضمن الجولة العاشرة من منافسات البطولة الاحترافية لكرة القدم.

    وقالت “الكورفا سود” في بلاغ إنذاري أصدرته قبل لحظات: “إلى مدرب الفريق، اعتبرها دعوى لتحكيم الترجاويت، ثم تحذير مما سنحملك مسؤوليته في حالة عدم الاستقالة، أو في حالة التماس دفع باقي راتب الموسم إلى نهايته مقابل المغادرة”.

    وأكد الفصيلان الرجاويان لجمال السلامي وإدارة الرجاء: “أنت والمكتب غير مؤهلين لصنع فريق يوازي طموحاتنا، و جهازنا العصبي غير مؤهل للصبر عما تصنعه بفريقنا، سنحترم احترامك لجميل الفريق الذي صنعك، سنتمنى ألا تكون كـ (…..) امحمد فاخر، و الذي سنعود لنجعل منه عبرة لاحقاً”.

  • وشددت “الكورفا سود” حسب قولها: “أما الإحدى عشر (…..) الذين كانوا على أرض الميدان، فاعلموا أن مسؤوليتكم لم تنتف، ما تصنعونه جدير بأن يظل عارا على جبينكم، فهذا إنذار أخير لكل من سولت له نفسه منكم العبث بالقميص الأخضر و دروس من قبلكم ليست عليكم ببعيد”.

    واختتم “غرين بويز” و “إيغلز” “غير تقديم الاستقالة، سنلتقي أمام باب الوازيس”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الجزائريون صدقوا كلام تبون ليتفاجأوا بهجوم الشرطة والجيش بعد الاحتجاج بالشارع