بدر بانون يلتحق بالمنتخب الوطني المغربي لمواجهة موريتانيا وبوروندي

بدر بانون يلتحق بالمنتخب الوطني المغربي لمواجهة موريتانيا وبوروندي

A- A+
  • ينتظر أن يلتحق النجم المغربي بدر بانون لاعب الأهلي المصري بالمنتخب الوطني المغربي تحضيرا لمبارتي أسود الأطلس أمام كل من منتخبي موريتانيا وبوروندي، ضمن الجولتين المقبلتين لإقصائيات كأس أمم إفريقيا 2021، وذلك حسب ما كشفته وسائل إعلام مصرية.

    وذكر موقع “اليوم السابع”، المصرية، أن بدر بانون مدافع فريق الأهلي المصري سيطير إلى المغرب خلال الساعات المقبلة، للانضمام للمنتخب المغربي، والمشاركة معه في مبارتي موريتانيا وبوروندي، ضمن مباريات الأجندة الدولية في مارس الجاري.

  • وأضاف ذات المصدر أن بدر بانون عاد مع بعثة الأهلي للقاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بعد الفوز على فيتا كلوب بملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية الديمقراطية كينشاسا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

    يشار أن الجامعة المليكة المغربية لكرة القدم أعلنت في وقت سابق أن الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، سيكشف يوم غد الخميس عن اللائحة النهائية للاعبين الذين وجهت لهم الدعوة للمشاركة في المباراتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني أمام كل من منتخبي موريتانيا في 26 مارس 2021 بنواكشوط وبوروندي يوم 30 مارس 2021 بمدينة الرباط، وذلك برسم الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم طوطال الكاميرون 2021.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي