أولمبيك خريبكة يتعادل أمام الراك.. ومكتب السكتاني يقود لوصيكا في الاتجاه الصحيح

أولمبيك خريبكة يتعادل أمام الراك.. ومكتب السكتاني يقود لوصيكا في الاتجاه الصحيح

A- A+
  • تمكن نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، من تحقيق تعادل مهم أمام الراسينغ البيضاوي، أحد أبرز منافسيه هذا الموسم، بنتيجة صفر لمثله، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين يومه الجمعة، برسم الجولة الـ 13 لحساب منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني.

    ورفع “لوصيكا” رصيده من النقاط بعد تعادله أمام “الكاك” بملعب “الفوسفاط” إلى 21 نقطة، مناصفة مع المتصدر أولمبيك الدشيرة الذي له نفس العدد من النقاط، بينما حافظ الفريق الضيف على مركزه الرابع برصيد عشرين نقطة.

  • وفي سياق متصل، يعمل المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة الذي يترأسه نزار السكتاني، على إعادة “لوصيكا” أحد أعتد الأندية المغربية إلى مكانته الطبيعية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول، وهو الشيء الذي نجح فيه إلى حدود الساعة، حيث لم ينهزم الفريق منذ أكثر من 10 مباريات الأخيرة التي خاضها سواء داخل أو خارج ميدانه.

    يشار أن مسؤولي نادي أولمبيك خريبكة كانوا قد وفروا كل الظروف الملائمة لمدرب الفريق الإطار الوطني عزيز كركاش، قبل انطلاق منافسات البطولة الاحترافية بتعاقدهم مع لاعبين وطاقم تقني مجربين بهدف الصعود هذا الموسم إلى مكانة “لوصيكا” الأصلية ضمن أندية قسم الكبار.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    طائرات عسكرية مغربية تقل الهبة الملكية الشخصية للشعب اللبناني وجيشه