تقييم مراحل استعدادات الرياضيين المؤهلين لأولمبياد طوكيو‎‎

تقييم مراحل استعدادات الرياضيين المؤهلين لأولمبياد طوكيو‎‎

A- A+
  • عقدت اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية،أمس الخميس بالرباط، لقاء تواصليا مع ممثلي الجامعات الرياضية الوطنية المعنية بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، تمحور حول تقييم مراحل استعدادات الرياضيين.

    وذكر بلاغ للجنة، أن هذا الاجتماع، الذي عقد في احترام تام للإجراءات الوقائية، عرف دراسة مختلف مراحل التحضير للألعاب الأولمبية، وشرح الدليل المتعلق بإجراءات مكافحة وباء كوفيد- 19، الذي أقرته اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو.

  • وأضاف المصدر ذاته، أنه تم أيضا استعراض كافة الجوانب التقنية واللوجستية والتنظيمية، وكذلك المواعيد التي يجب احترامها في ما يتعلق باعتماد وتسجيل الوفد الرياضي المغربي.

    وتعتزم اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية، أيضا، عقد اجتماع عبر تقنية التواصل المرئي، مع الرياضيين المؤهلين لدورة الألعاب الأولمبية أو الذين ما زالوا يبحثون عن التأهل لاطلاعهم على جميع المعلومات المتعلقة بدورة طوكيو الأولمبية.

    كما وضعت اللجنة رهن إشارة الجامعات الوطنية تقريرا حول الاتفاقيات الموقعة بينهما كجزء من الإعداد لأولمبياد طوكيو، والمنح التي خصصت لـ 26 رياضيا مغربيا (منحة أولمبية من هيئات قارية ودولية).

    كما يشير التقرير إلى الاستعدادات اللوجستية والتنظيمية والعلاقة مع اللجنة الأولمبية الدولية واللجنة المنظمة لأولمبياد طوكيو 2020 منذ بداية عام 2017، من أجل مراقبة والتحقق من جميع الجوانب اللوجستية و الترتيبات التنظيمية بغية تسجيل الوفد الرياضي المغربي في أحسن الظروف.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الرصاص يلعلع بمنطقة أنفا لتوقيف أشخاص عرضوا عناصر الشرطة للخطر