أولمبيك خريبكة يعقد جمعه العام .. ولا خوف على ”لوصيكا” في عهد السكتاني

أولمبيك خريبكة يعقد جمعه العام .. ولا خوف على ”لوصيكا” في عهد السكتاني

A- A+
  • عقد المكتب المديري لنادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، جمعه العام يوم الأربعاء 03 مارس الجاري بأحد الفنادق المصنفة في المدينة، وذلك بعدما كان قد تأجل في وقت سابق لعدم اكتمال النصاب وبسبب وفاة أحد رموز المدينة النقابي الاتحادي عياش المدني.
    .

    وحاول المكتب المديري الذي يترأسه نزار السكتاني، والذي غاب عن الجمع العام بسبب ظروف قاهرة، أن ينجح هذا الجمع ومد جسور التواصل بين منخرطي وكل فعاليات النادي واطلاعهم على آخر المستجدات والتطورات التي يعرفها الفريق الخرييكي، وهو الأمر الذي نجحت فيه إدارة الفريق رغم أن بعض وصفوا ب” المشوشين” أرادوا أن يفسدوا الجمع المذكور لغرض في نفس يعقوب، حسب مصدر.

  • واعتذر عبد الكريم فاسيني النائب الأول للرئيس في بداية كلمته، عن عدم حضور السكتاني، مؤكدا أن الهدف الأول من الجمع هو لم شمل كل الغيورين عن النادي وخلق استراتيجية جديدة ووضع خارطة الطريق، من أجل عودة الفريق إلى مكانته الطبيعية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.

    ويعمل مكتب السكتاني على بلورة البرنامج الكبير الذي جاء به قبل انتخابه كرئيس لـ “لوصيكا” على أرض الواقع، وهو الأمر الذي نوه به مجموعة من المنخرطين قبل أن يلقي عبد الكريم فاسيني، برقية الولاء للملك محمد السادس، وإنهاء الجمع العام العادي الذي مر في أجواء احترافية عالية رغم محاولة البعض في إجهاضه.

    تجدر الإشارة إلى أن أولمبيك خريبكة يحتل المركز الثاني في سبورة ترتيب البطولة الاحترافية في قسمها الثاني برصيد 20 نقطة وعلى بعد نقطة واحدة عن المتصدر أولمبيك الدشيرة، الشيء الذي يدل على العمل الكبير الذي يقوم به السكتاني ومكتبه لعودة “لوصيكا” إلى مكانته الطبيعية ضمن أندية قسم الكبار.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فرنسا تفرض قيودا جديدة بسبب الطفرة الهندية لكورونا