المغرب التطواني يعبر إلى ربع نهائي الكأس عن جدارة .. وعمل كبير يقوم به الغازي

المغرب التطواني يعبر إلى ربع نهائي الكأس عن جدارة .. وعمل كبير يقوم به الغازي

A- A+
  • تمكن نادي المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، من انتزاع تأهل مستحق من قبل الملعب البلدي لمدينة الخنيفرة بعدما تغلب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على حساب مضيفه شباب أطلس خنيفرة برسم دور سدس عشر لحساب منافسات كأس العرش.

    وتمكن لاعبو “الماط” من التأهل إلى دور ربع نهائي من الكأس “الفضية” بعد تسجيله لثلاثة أهداف متتالية تعاقب على تسجيلها كل من اللاعبين هشام الخلوة وشعبان عيد شيلوندا، في الدقائق 46، 74 و82، بينما سجل الهدف الوحيد للفريق “الزياني” اللاعب عبد الحي فورسي في الدقيقة 80، ليعلن بعدها بعشرة دقائق الحكم جلال جيد جيد عن نهاية اللقاء بانتصار مستحق ل “الحمامة البيضاء”.

  • ويلعب رضوان الغازي، رئيس المكتب المديري لنادي المغرب الرياضي التطواني، دورا مهما في الخفاء بدعمه للاعبي الفريق رغم تخبطهم في نتائج متدبدبة على مستوى البطولة الاحترافية حيث يحتل “الماط” المركز الثالث عشر برصيد ثماني نقاط، كما يعمل الغازي على جلب مستشهرين جدد للفريق لضخ خزينته بمبالغ مالية مهمة في ظل الأزمة التي يمر منها العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي المغرب الرياضي التطواني، يستقبل يوم الخميس المقبل خصمه الوداد الرياضي، برسم الجولة التاسعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، بداية من الساعة السابعة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    أخنوش يترأس وفدا في زيارة ميدانية لإقليم تزنيت ويقف على مشاريع تنموية بالمنطقة