في إطار الفلسفة الاحترافية للكاك.. الرماش يقترح عقد شراكة مع جامعة إبن طفيل

في إطار الفلسفة الاحترافية للكاك.. الرماش يقترح عقد شراكة مع جامعة إبن طفيل

A- A+
  • اقترح علي الرماش، رئيس المكتب المديري للنادي القنيطري لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء عقد شراكة مع جامعة ابن طفيل بمدينة القنيطرة، وذلك في إطار الفلسفة التي ينهجها المكتب الحالي لـ”الكاك” والمتمثلة في الانفتاح على المجال السوسيو اجتماعي و الثقافي والرياضي.

    ونشر النادي القنيطري بلاغا عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله أنه “قام الإطار التقني المتكون من المستشار الخاص محمد البوساتي و المستشار التقني نورالدين البويحياوي و المدير الخاص بالتنقيب على المواهب عبد القادر يومير و المدير التقني محمد زداك بمعية الرئيس اعلي الرماش، وبتنسيق مع الأستاذ الجامعي عبد الكريم لشهب اللاعب السابق للنادي الرياضي القنيطري بزيارة لجامعة إبن طفيل في إطار إقتراح شراكة مع الجامعة”.

  • وأضاف البلاغ، أنه “قد تم الوقوف على المشاريع الكبرى و الإنجازات الرياضية التي حققتها الجامعة و التي تتمثل في إنشاء معهد مهن الرياضة (Institut des métiers de sport)، الذي يرأسه إدريس الضاوي والذي قدم نبذة عن المعهد والأحداث المتوخاة منه على المدى المتوسط و البعيد، ثم المشاريع الرياضية التي تم إنجازها كملاعب الرياضات الجماعية (كرة القدم المصغرة، كرة السلة، كرة الطائرة) إضافة إلى ملعبين لكرة القدم وقاعة مجهزة بأحدث المعدات الرياضية”.

    “وشكر علي الرماش في كلمة بالمناسبة، المسؤول عن المعهد و اقترح أن يكون هناك لقاء آخر بحضور رئيس الجامعة عز الدين الميداوي للاتفاق على وضع شراكة تسعى إلى وضع برنامج تشاركي يستفيد منه كل طرف على حدة”، يختم البلاغ.

    تجدر الإشارة إلى أن علي الرماش، الرئيس الشاب الجديد للنادي القنيطري، يسعى لإصلاح مجموعة من الأوراش داخل الفريق بطريقة احترافية وغير مسبوقة في تاريخ النادي، كما يطمح لقيادة “الكاك” إلى مكانته الطبيعية ضمن أندية القسم الاحترافي الأول.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لابورتا رئيس برشلونة يشدد على ضرورة إقامة “السوبر ليغ”