ضربة أخرى لخصوم الكرة المغربية .. لقجع و بوريطة يستقبلان رئيس الفيفا إنفانتينو

ضربة أخرى لخصوم الكرة المغربية .. لقجع و بوريطة يستقبلان رئيس الفيفا إنفانتينو

A- A+
  • استقبل صبيحة اليوم بالعاصمة الرباط كل من ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الأفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

    وشهد اللقاء الذي جمع وزير الخارجية إلى جانب رئيس جامعة الكرة، بقائد الفيفا الأول، حديثا مطولا حول عديد من المواضيع خصوصا منها التي تهم القارة الإفريقية، إضافة إلى مسألة تطوير كرة القدم في العالم، والنموذج الذي اتبعه المغرب لتطوير الكرة الوطنية وريادته على المستوى القاري.

  • رئيس الفيفا جياني إنفانتينو حل بالمغرب، في زيارة عمل، حيث استقبله في البداية، اليوم الأربعاء، فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمطار الرباط سلا، ومن المنتظر أن يلتقي إنفانتينو عددا من المسؤولين السامين في المغرب.

    الزيارة التي وقع عليها رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم أقلقت العديد من الحناجر ولم ترق لهم، خصوصا تلك التي تسعى في الكثير من المرات لإفساد العمل الكبير الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بقيادة فوزي لقجع، والمكانة التي أصبح يستمتع بها المغرب على مستوى كرة القدم في القارة الإفريقية وحضوره في المحافل الدولية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة.. شفاء 520 حالة من كوفيد-19 وتنضاف إلى حصيلة الوفيات 7 حالات جديدة