رسميا: طلال نجم الرجاء السابق يوقع في كشوفات النجف العراقي

رسميا: طلال نجم الرجاء السابق يوقع في كشوفات النجف العراقي

A- A+
  • وقع اللاعب سفيان طلال، النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسميا في كشوفات نادي النجف العراقي مساء يومه الخميس 18 فبراير الجاري إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري، قادما له من نادي رجاء بني ملال، لعقد يمتد إلى غاية متم الموسم الكروي الجاري.

    ونشر الفريق العراقي تدوينة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلالها، أن “المحترف المغربي سفيان طلال وصل إلى مطار النجف الدولي تمهيدا لتمثيل الغزلان في المرحلة الثانية قادما من السالمية الكويتي”.

  • وحسب نفس التدوينة، فإن ابن منطقة مبروكة “كان في استقباله في المطار الدكتور رضوان الكندي رئيس الهيئة الإدارية لنادي النجف الأشرف الرياضي”.

    وفي سياق متصل، فإن نادي النجف العراقي يسعى للتوقيع للعديد من الأسماء خلال فترة الانتقالات الحالية للمنافسة على الدوري العراقي حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد إحدى وثلاثين نقطة وعلى بعد سبع نقاط فقط من المتصدر القوة الجوية.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب سفيان طلال، سبق وأن لعب لمجموعة من الأندية المغربية والخليجية أبرزها الرجاء الرياضي، الشباب الرياضي السالمي، رجاء بني ملال، حسنية أكادير، المغرب الفاسي والسالمية الكويتي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    يعلن قربه من نظام العسكرالجزائري ويستبعدالمغرب وموريتانيامن”مشروع”المغرب الكبير