الجامعة تعاقب إتحاد التواركة وسطاد المغربي

الجامعة تعاقب إتحاد التواركة وسطاد المغربي

A- A+
  • قامت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بإصدار عقوبات في حق فريقي إتحاد التواركة وسطاد المغربي وجلال العطوشي لاعب أولمبيك خريبكة وذلك برسم الجولتين السابع والثامنة من منافسات القسم الثاني للبطولة الإحترافية.

    واجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت قراراتها عن الجولة السابعة، بتغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 2000 درهما، لعدم تأكيده للاعتراض الذي قدمه خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، وذلك بناء على المادة 108 من مدونة التأديب.

  • وبخصوص الجولة الثامنة تم توقيف جلال العطوشي، لاعب فريق أولمبيك خريبكة لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه باتحاد تواركة وذلك بناء على المادة 85.2 من مدونة التأديب.

    كما تم عن نفس الجولة تغريم فريق سطاد المغربي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق رجاء بني ملال وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

    وتم أيضا تغريم فريق اتحاد تواركة مبلغ 2000 درهما، لعدم تأكيده للاعتراض الذي قدمه خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 108 من مدونة التأديب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي