حصري : الوداد يخطف عبد الله حيمود الملقب بـ “الزيبرا” نجم أكاديمية محمد السادس

حصري : الوداد يخطف عبد الله حيمود الملقب بـ “الزيبرا” نجم أكاديمية محمد السادس

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه سعيد الناصيري، تعاقد مساء يومه الخميس، رسميا مع اللاعب عبد الله حيمود، الملقب بـ “الزيبرا” لمدة ثلاثة مواسم كروية ونصف، قادما له من أكاديمية محمد السادس لكرة القدم.

    وأضافت ذات المصادر، أن حيمود البالغ من العمر عشرين سنة فقط، خطف أنظار مسؤولي الفريق الأحمر، وذلك بعد تألقه بشكل كبير رفقة أكاديمية محمد السادس حيث تلقى داخلها تكوينه في كل الفئات العمرية، مشيرة أن اللاعب الذي ينحدر من منطقة سباتة يتمتع بمؤهلات بدنية وفنية كبيرة، حيث يلقبوه مقربيه بـ “الزيبرا” نظرا لسرعته الفائقة والتي شابها البعض بسرعة سيارة “فولكزفاكن غولف 4”.

  • وفي سياق متصل، سبق للاعب عبد الله حيمود أن شارك في مسابقة كأس “دانون” رفقة المنتخب الوطني المغربي سنتي 2012 و2013 التي نظمت في بولونيا وإنجلترا، حيث خطف أنظار المدير التقني السابق ناصر لاركيت الذي آمن بموهبته واحتضنه آنذاك.

    يشار إلى أن اللاعب عبد الله حيمود، ينتمي لعائلة رياضية محضة، حيث سبق لأخيه الأكبر حمزة حيمود أن لعب لمجموعة من الأندية المغربية أبرزها الرجاء والوداد الرياضيين وفتح سباتة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الملك يهنئ رئيس جمهورية الدومينيكان بمناسبة العيد الوطني لبلاده