عموتة: تنقصنا اللمسة الأخيرة والمنتخب لم يلعب مباريات كثيرة

عموتة: تنقصنا اللمسة الأخيرة والمنتخب لم يلعب مباريات كثيرة

A- A+
  • أكد الناخب الوطني المغربي الحسين عموتة أن المنتخب الوطني المغربي المحلي خلق فرصا للتسجيل أمام روندا في المباراة التي انتهت بينهما أمس الجمعة، بالتعادل السلبي صفر لمثله ضمن الجولة الثالثة من كأس أمم إفريقيا للمحليين التي تحتضنها الكاميرون، غير أن اللمسة الأخيرة كانت غائبة عن لاعبيه.

    وأوضح عموتة في تصريح صحفي بعد المباراة أن المنتخب المغربي سيطر على الكرة وبلغت نسبة استحواذه عليها 71 بالمائة وهو رقم كبيرة مقارنة مع 29 بالمائة للمنتخب الرواندي، وأن اللاعبين خلقوا فرصا للتسجيل لكن غابت عنهم اللمسة الأخيرة.

  • وشدد الحسين عموتة على أنه هو وطاقمه التقني عليهم أن يواصلوا دعم اللاعبين ورفع ثقتهم في إمكانياتهم لأنهم يستحوذون ويخلقون الفرص وتنقصهم اللمسة الأخيرة التي تأتي بالثقة والإصرار، مشيرا أن المجموعة لم تلعب مباريات فيما بينها بشكل رسمي مثلما تلعب الآن في “الشان” بسبب إكراهات الوداد والرجاء ونهضة بركان، وحتى بالنسبة للتجمعات الخاصة بالبطولة مؤكد ثقته في تحقيق الفوز خلال المباراة المقبلة أمام أوغاندا.

    ويحتل المنتخب الوطني المغربي المحلي صدارة المجموعة الثالثة في “الشان”، برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل بفارق نقطة عن الطوغو صاحبة المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما تحتل روندا المركز الثالث بنقطتين وتتذيل أوغندا الخصم القادم للأسود الترتيب بنقطة واحدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    توقيف خمسيني متورط في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت بتزنيت