عموتة: تعذبنا في مباراتنا أمام الطوغو

عموتة: تعذبنا في مباراتنا أمام الطوغو

A- A+
  •  

    أكد الناخب الوطني الحسين عموتة أن المنتخب الوطني المغربي المحلي لكرة القدم تعذب خلال المواجهة التي فاز فيها على الطوغو أمس الإثنين، بهدف واحد لصفر سجله يحى جبران من ضربة جزاء، ضمن الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا للمحليين “الشان” المنظمة حاليا بالكاميرون.

  • وأوضح الحسين عموتة في تصريح بعد المباراة: “المنتخب المغربي سيطر على الكرة لكن المهم في المباراة الأولى من البطولة هو تحقيق الفوز وهو ما قمنا به، لكن تعذبنا في لحظات من المباراة حيث كان من المفروض تسجيل الهدف الثاني الذي سيمكننا من لعب الكرة بالأسلوب الذي نعرفه لكن مع الأسف افتقدنا اللمسة الأخيرة وضيعنا حوالي 7 فرص للتسجيل إضافة لضربات الأخطاء”.

    كما أشار عموتة أن منتخب الطوغو يملك فريقا منظما وكان بإمكانه خلق المفاجأة وتحقيق التعادل في المباراة علما أن المنتخب الوطني المغربي قدم أداء جيدا رغم غياب النجاعة الهجومية.

    وشدد عموتة على ثقته الدائمة في لاعبي المنتخب الوطني وأن المهم هو تحقيق 3 نقاط في المواجهة، مؤكدا أن اللاعبين سيكونون في المباراة المقبلة أمام رواندا أكثر حضورا ذهنيا للتسجيل وعلينا مساندتهم وتشجيعهم على ذلك.

    يشار أن المنتخب الوطني المغربي أصبح يتصدر المجموعة الثالثة بثلاث نقاط، بعد فوزه على الطوغو متذيل الترتيب بصفر نقطة، في الوقت الذي تعادلت رواندا أمام أوغندا حيث يتوفر كل منتخب منهما حاليا على نقطة واحدة، علما أن أسود الأطلس يواجهون في اللقاء المقبل المنتخب الرواندي وهو اللقاء الذي سيبحث من خلاله المنتخب على تحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور الثاني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    20 سنة ديال الحبس تنتظر سعد لمجرد ومحاكمته بفرنسا تعرف تطورات خطيرة غير مسبوقة