بعد تجديده لـ “مذكور”.. رشيد الأندلسي يجدد عقد أسامة سكحان

بعد تجديده لـ “مذكور”.. رشيد الأندلسي يجدد عقد أسامة سكحان

A- A+
  • تمكن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه حاليا رشيد الأندلسي، من التجديد لعقد اللاعب أسامة سكحان يومه الجمعة، لمدة أربعة مواسم كروية، وذلك دقائق قليلة بعدما جدد الفريق لزميله اللاعب الشاب عبد الإله مذكور.

    ونشر مسؤولو “النسور الخضر” بلاغا عبر الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أكد من خلاله، أنه “في إطار استراتيجية المكتب المديري لإدماج خريجي مركز تكوين نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في منظومة الفريق الأول، تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب أسامة سكحان، يقضي بتجديد عقده مع النادي لأربعة مواسم كروية.

  • وأضاف المصدر نفسه، أن “نادي الرجاء الرياضي يتمنى مسيرة موفقة للاعب أسامة سكحان”، ومن المنتظر أن يجدد مكتب الأندلسي عقود مجموعة من اللاعبين “الرجاويين” الشباب الذين سطع نجمهم بشكل كبير مع “الرجاء العالمي” خلال المواسم القليلة الأخيرة.

    تجدر الإشارة إلى أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي كان قد اجتمع خلال الأيام القليلة الماضية وقرر الاعتماد على سياسة جديدة بالاهتمام بفئة الشباب بشكل أكبر لتكوين لاعبين على أعلى مستوى ليستفيد من خدماتهم الفريق الأول، الشيء الذي سيجعل النادي يبتعد عن سياسة شراء عقود اللاعبين التي تكلف خزينة الفريق الأخضر مبالغ مالية كبيرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الحكومة تتجه إلى خلق وكالة وطنية لتقنين الأنشطة المتعلقة بـ”الكيف”