السكتاني يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة انفصال أولمبيك خريبكة عن بنهاشم

السكتاني يكشف لـ “شوف تيفي” حقيقة انفصال أولمبيك خريبكة عن بنهاشم

محمد أمين بنهاشم

A- A+
  • أكد نزار السكتاني، رئيس نادي أولمبيك خريبكة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الإثنين أن المكتب المسير الذي يترأسه هذا الأخير، لم ينفصل عن خدمات الإطار الوطني أمين بنهاشم.

    وأضاف الرئيس ”الخريبكي” في التصريح ذاته، أن مسؤولي الفريق لا نية لهم في الانفصال عن بنهاشم بعد تحقيقه لبعض النتائج السلبية، كما روجت له بعض المنابر الإعلامية خلال الساعات القليلة المقبلة، مبرزا أنها أخبار عارية من الصحة الهدف منها هو التشويش على النادي.

  • وتابع السكتاني، أن بعض المشوشين والمتربصين بنادي ”الفوسفاط” يرغبون في زعزعة استقرار الفريق الذي يخطو بخطوات ثابته خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018 تحت قيادة المدرب الشاب أمين بنهاشم، مشيرا إلى أن مثل هؤلاء الأشخاص يريدون تغليط الرأي العام، بنشر أخبار كاذبة لا أساس لها من الصحة.

    وأكمل رئيس النادي، أنه أصدر بلاغا يوم أمس الأحد عبر الموقع الرسمي للفريق يكذب من خلاله كل الأخبار التي تم الترويج لها خلال الساعات القليلة الماضية بخصوص التخلي عن المدرب أمين بنهاشم وفتح باب المفاوضات مع أي مدرب آخر.

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني أمين بنهاشم، كان قد تعاقد مع فريق أولمبيك خريبكة صيف سنة 2018 الجارية، بعد أن تألق بشكل كبير خلال السنة الماضية مع نادي أولمبيك آسفي الذي كان يشرف على تدريبه.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث