إقصاء الرجاء للإسماعيلي يخرج مظاهرات في الإسماعيلية والإقالة تنتظر المدرب

إقصاء الرجاء للإسماعيلي يخرج مظاهرات في الإسماعيلية والإقالة تنتظر المدرب

A- A+
  • تسبب فوز الرجاء الرياضي على الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف لصفر في مباراة إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال التي انتهت بين الفريقين مساء يوم الاثنين بمراكش، في اندلاع موجة غضب بمدينة الإسماعيلية المصرية.

    وخرجت أعداد من جماهير الإسماعيلي للاحتجاج على إدارة الفريق بعد الهزيمة أمام الرجاء بثلاثية نظيفة مطالبين إدارة النادي برئاسة إبراهيم عثمان بالرحيل، حيث تجمع المئات من أنصار الفريق المصري أمام مقر النادي للهتاف برحيل الإدارة بعد الإقصاء من البطولة العربية على يد النسور.

  • وذكرت جريدة اليوم السابع المصرية، أن قوات الأمن المصرية تدخلت لفض المظاهرات الغاضبة في محيط ستاد الإسماعيلية حتى لا تتفاقم الأمور بعد خروج الدراويش من البطولة العربية، حيث هتفت الجماهير “كفاية حرام.. مش هنمشي هو يمشي”، وأضافت الجريدة أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان، بصدد عقد اجتماع طارئ لبحث مصير الجهاز الفنى بقيادة المدرب أبو طالب العيسوى، سواء بالرحيل أو الاستمرار، عقب الخروج من كأس العرب، بعد الخسارة من الرجاء بثلاثة أهداف مقابل هدف فى مجموع مباراتي دور نصف النهائي من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال.

    ونجح فريق الرجاء الرياضي ممثل المغرب في كأس محمد السادس للأندية الأبطال في بلوغ نهائي البطولة، بعد فوزه مساء يومه الاثنين بالملعب الكبير بمراكش، على فريق الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف لصفر في إياب نصف نهائي المسابقة، حيث سيواجه في النهائي فريق الاتحاد السعودي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي