الزوات يزيل الغطاء عن قرارات الاجتماع الأخير المتعلق بالانخراط في “وداد الأمة”

الزوات يزيل الغطاء عن قرارات الاجتماع الأخير المتعلق بالانخراط في “وداد الأمة”

A- A+
  • أزال مهدي الزوات، عضو لجنة الانخراط بنادي الوداد الرياضي، الغطاء عن القرارات التي خاض بها الاجتماع الأخير الذي عقد خلال الأيام القليلة الماضية والمتعلق بمشروع الانخراط بالفريق الأحمر.

    وأكد الزوات، خلال تدوينة نشرها عير صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن عملية الانخراط في مكونات “وداد الأمة” انتهت يوم الخامس من شهر يناير الجاري، وهي المدة التي كانت محددة من قبل.

  • وقال الزوات في تدوينته المطولة مايلي:
    نتيجة لاجتماع اللجنة الخاصة بمشروع الانخراط بنادي الوداد الرياضي، ليوم الأحد 10 يناير 2021، فقد تقرر ما يلي :

    – انتهاء عملية الانخراط كما كان متفق عليه يوم الثلاثاء 05 يناير 2021، وأنه لم يتم تمديده الى أي تاريخ آخر.

    – تحديد يوم الجمعة 15 يناير كآخر أجل لتلقي الوثائق المتبقية بخصوص الملفات المنقوصة والتي كانت موضوع قبول مشروط باستكمال هذه الوثائق.

    – بخصوص طلبات الترشيح التي تم إرسالها عبر البريد المضمون والتي لازالت تتوافد على اللجنة حتى بعد انتهاء عملية الانخراط، ندعو أصحاب هذه الطلبات إلى إرسال صورة من وصل الإيداع إلى البريد الالكتروني التالي : [email protected]
    وذلك قصد التأكد من أن إرسالها كان قبل تاريخ انتهاء عملية إيداع الطلبات المحدد في 05 يناير 2021.

    تجدر الإشارة إلى أن عدد طلبات الانخراط الإجمالية التي تمت المصادقة عليها، بعد انتهاء الأجل المحدد لذلك، قد وصل إلى 450 طلبا والتي تبقى مرشحة للارتفاع في انتظار البت في الطلبات التي تتوصل بها اللجنة عبر البريد المضمون والتي عرف الكثير منها تأخرا في عملية التوصل.

    تفاصيل الأرقام والإحصائيات سيتم نشرها فور استكمال عملية الأداء التي سنعلن عن تاريخ انطلاقها خلال الايام المقبلة.

    فيما يخص عملية التواصل مع أصحاب الطلبات المقبولة فسوف تتواصل خلال هذا الأسبوع، وفي هذا الصدد، نعتذر لبعض الأشخاص الذين لم يتوصلوا برسالة القبول نتيجة خطأ تقني كان خارجا عن إرادتنا”.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي