خاص : الدفاع الحسني الجديدي يغرم قرناص ويسحب منه شارة العمادة

خاص : الدفاع الحسني الجديدي يغرم قرناص ويسحب منه شارة العمادة

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لكرة القدم، الذي يترأسه عبد اللطيف مقتريض، أحال اللاعب مهدي قرناص، عميد الفريق على اللجنة التأديبية للفريق، من أجل المثول أمامها، على خلفية السلوك الأخير الذي قام به بعد طرده خلال المباراة التي جمعت فريقه يوم الجمعة الماضي، أمام الفتح الرياضي الرباطي، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    وأضافت ذات المصادر، أن الفريق “الدكالي” قرر معاقبة عميده قرناص، بتغريمه لمبلغ مالي قيمته 15 مليون سنتيم، مع سحبهم له شارة العمادة، التي منحت له خلال الشهور القليلة الماضية، مشيرة أن عقاب إدارة الدفاع الجديدي لقرناص جاء بعد تصرفاته المتكررة اللامقبولة، وليكون عبرة كذلك لباقي زملائه بالفريق.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب مهدي قرناص، قد طرد من اللقاء الذي جمع الدفاع الحسني الجديدي بالفتح الرباطي، والذي انتهى بنتيجة التعادل الإيجابي هدف في كل شبكة، حيث سيغيب عن فريقه لمباراتين متتاليتين.

    يشار أن اللاعب المهدي قرناص، سبق له وأن توقف من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سنة 2019 لمدة موسمين كرويين قبل، أن تصنف لجنة الاستئناف التابعة لاتحاد الكرة بالمغرب وتقلص العقوبة إلى أربع مباريات فقط مع تغريمه مبلغا ماليا قيمته 2000 درهم.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية