هدف رحيمي “العالمي” يخطف أنظار الإعلامي الشهير خالد ياسين

هدف رحيمي “العالمي” يخطف أنظار الإعلامي الشهير خالد ياسين

A- A+
  • عبر خالد ياسين، الصحافي المغربي السابق بمجموعة قنوات “بي إن سبورت” القطرية عن إعجابه الكبير بالطريقة التي سجل من خلالها، سفيان رحيمي، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم هدفه في شباك مرمى شباب المحمدية، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الخامسة لحساب منافسات الدوري الاحترافي.

    ونشر الإعلامي المغربي الشهير تدوينته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، التي قال من خلالها: “قامت الدنيا ولم تقعد على هدف ميسي بعد تمريرة ساحرة بالكعب من الشاب بيدرو في مرمى بلد الوليد بعد أن كانت النتيجة 2-0. وبدا الحديث عن عثور النجم الأرجنتيني عن توأم روحه بعد أن وجد نفسه يتيما في محيط تغيرت كل معالمه برحيل العديد من الأسماء”.

  • وتساءل ياسين في تدوينته: “لكن ماذا عسانا أن نقول عن هدف الرجاء البيضاوي اليوم في مرمى شباب المحمدية ؟.. هدف خرافي من رحيمي بتمريرة أسطورية من بنحليب تفوق جمالا مما طبل له إعلام إسبانيا. علما بأن النتيجة كانت التعادل السلبي”، يضيف ذات المدون.

    وتابع: “انسيابية اللعب والتناغم بين اللاعبين والدقة في التمرير والجرأة في جعل المهارات الفردية في خدمة المجموعة والإبداع في التنفيذ كلها عناصر جعلتنا اليوم نقف ونصفق لأحد أجمل أهداف البطولة صناعة وتميزا”.

    وأفاد الإعلامي السابق بالقناة البنفسجية: “أنا واثق من شيء واحد : لو جاء هذا الهدف في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى لشاهدنا كل قنوات العالم تعيده وتتغنى بمبدعيه مئات المرات”.

    واختتم خالد ياسين تدوينته: “تطور كرة القدم المغربية يحتاج إلى واجهة اعلامية تسوق للبطولة وجهها الجميل ومهارات لاعبيها . الديربي التاريخي بين الرجاء والوداد في كأس العرب خير مثال على ذلك”.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي الرجاء الرياضي كان قد تغلب على مضيفه شباب المحمدية بنتيجة هدف دون مقابل، تمكن من تسجيله هداف الفريق الأخضر والبطولة اللاعب سفيان رحيمي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تتويج الجمعية المغربية لإدماج المهاجرين بمدينة مالقا الإسبانية