الوداد يواجه الماص لتصحيح المسار و”الماص” يبحث عن الانتصار لمقارعة الكبار

الوداد يواجه الماص لتصحيح المسار و”الماص” يبحث عن الانتصار لمقارعة الكبار

A- A+
  • ستكون الفرصة قائمة أمام نادي الوداد الرياضي ليصحح بدايته المتعثرة هذا الموسم مع مدربه القديم الجديد فوزي البنزرتي، على المستويين المحلي والقاري، عندما يحل ضيفا ثقيلا عشية يومه السبت على المغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

    وفي المقابل يتطلع لاعبو “الماص” إلى خطف نقاط المباراة “الثلاث” أمام “الواك” في ملعبهم لتأكيد علو كعبهم وتضميد جراحه وتحقيق ثأره من الفريق الأحمر الذي كان سببا في نزوله إلى قسم “المظاليم” سنة 2016، بعدما تغلب عليه يوم الخامس من ماي من نفس السنة بملعب مراكش الكبير بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل.

  • وبلغة الأرقام، ففي العقد الأخير كانت الغلبة لـ “المصاويين” حيث تغلبوا على الوداد في ست مناسبات، وانهزموا في أربعة وتعادلوا ثماني مرات، لتميل الكفة إلى جانب “النمور الصفر” الذين تألقوا خلال العشر سنوات الأخيرة.

    يشار أن نادي المغرب الفاسي صاحب المركز الخامس برصيد ثماني نقاط، يستقبل خصمه العنيد الوداد الرياضي المحتل للمرتبة الثانية بفارق نقطة واحدة فقط على “الماص” بملعب الحسن الثاني بالعاصمة العلمية للمملكة بداية من الساعة السابعة والنصف حسب التوقيت المعمول به بالمملكة.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية