لقجع يحتفي بتأهل الأشبال إلى كأس إفريقيا بعد 15 سنة من الغياب

لقجع يحتفي بتأهل الأشبال إلى كأس إفريقيا بعد 15 سنة من الغياب

A- A+
  • استقبل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم الجمعة، عناصر المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، وذلك بمناسبة عودتهم من دوري شمال إفريقيا المقام في تونس ببطاقة التأهل إلى كأس أمم إفريقيا موريتانيا 2021، وهي البطولة التي غاب عنها المغرب لمدة 15 سنة.
    وهنأ رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لاعبي المنتخب الوطني على المستوى الذي ظهروا به في دورة شمال إفريقيا التي أقيمت بتونس، مؤكدا أنهم كانوا نموذجا يحتذى به سواء في المباريات أو في التداريب.

    وأوضح فوزي لقجع، أن التأهل إلى كأس إفريقيا يبقى محطة أولى، وإنما الهدف يبقى أساسا تشريف كرة القدم المغربية في كأس إفريقيا المقبلة، قبل الدخول في الاستحقاقات المقبلة، في مقدمتها الاستعداد للألعاب الأولمبية التي ستجرى بباريس 2024، مؤكدا أن هذا الجيل سيكون أمل المغاربة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2026.

  • وكان المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة، والذي يشرف على تدريبه الناخب الوطني زكرياء عبوب، حاز بطاقة التأهل إلى كأس أمم إفريقيا موريتانيا 2021، بعد جمعه لخمس نقاط حصدها من فوز على الجزائر وتعادلين أمام كل من تونس وليبيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    الشرطة القضائية بتنسيق مع الديستي توقف شقيقين يشكلان موضوع مذكرات بحث