مصدر خاص يكشف لـ”شوف سبور” سبب الخلاف بين السلامي وشاكير

مصدر خاص يكشف لـ”شوف سبور” سبب الخلاف بين السلامي وشاكير

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن العلاقة التي تجمع الإطار الوطني جمال السلامي، كمدرب لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاعبه عبد الرحيم شاكير، باتت مكهربة خلال الأيام القليلة الماضية ووصلت إلى مرحلة متقدمة من التوتر.

    وأضافت ذات المصادر، أن السلامي ” خدع ” شاكير بعدما أبلغه قبل اللقاء الأخير الذي جمع الفريق الأخضر بضيفه سريع واد زم خلال الأسبوع المنصرم، برسم الجولة الرابعة لحساب منافسات الدوري الاحترافي، بعدم الاعتماد عليه بهدف إشراك أغلب اللاعبين وهو الأمر الذي تراجع عنه المدرب، وكرر نفس الموقف أمام الدفاع الحسني الجديدي الشيء الذي لم يتقبله اللاعب “الرجاوي” المذكور.

  • وفي سياق متصل، يعد اللاعب عبد الرحيم شاكير، من بين أبرز اللاعبين الذين تألقوا رفقة الرجاء الرياضي منذ التحاقه بالفريق سنة 2017، كما توج مع النسور الخضر بمجموعة من الألقاب المحلية والقارية أبرزها الدوري الاحترافي، كأس الكونفدرالية الإفريقية وكأس السوبر الإفريقي.

    يشار أن الإطار الوطني جمال السلامي، سبق له وأن أبعد لاعبا “رجاويا” آخر، ويتعلق الأمر بأنس جبرون، لأسباب تجهلها كل المكونات الرجاوية إلى حدود كتابة هذه الأسطر.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية