عبوب يقود ‘أشبال الأطلس’ إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بعد 20 سنة من الغياب

عبوب يقود ‘أشبال الأطلس’ إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بعد 20 سنة من الغياب

A- A+
  • تمكن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة من انتزاع بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستحتضنها السنة المقبلة موريتانيا، وذلك بعد تعادله أمام المنتخب الليبي خلال اللقاء الذي جمع بينهما زوال يومه الخميس، برسم المباراة الأخيرة لحساب منافسات دوري شمال إفريقيا الذي تحتضنه تونس إلى غاية 27 دجنبر الجاري.

    وضمن أبناء الإطار الوطني الشاب زكرياء عبوب، بطاقة العبور إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة بعد تعادلهم أمام المنتخب الليبي بنتيجة التعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، حيث سجل لأشبال الأطلس اللاعب أسامة تيرغالين في الدقيقة الحادية والثلاثين ليعدل النتيجة للمنتخب الليبي لاعبه محمد خليل بنجاح في الدقيقة الثامنة والأربعين.

  • وبعد هذه النتيجة التي حققها المنتخب الوطني المغربي لأقل من عشرين سنة على حساب المنتخب الليبي، ضمن رسميا أشبال الأطلس المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقبلة والتي غابوا عنها لأزيد من 15 سنة.

    يشار أن الإطار الوطني زكرياء عبوب، مدرب المنتخب الوطني المغربي اختار الدخول قبل لقائه بالمنتخب الليبي بالتشكيلة التالية، علاء بلعروش زكرياء الدريوش، عمر الهيلالي، المهدي مُبارك، أسامة تيرغالين، عبد الله فرح، عادل تحيف، هيثم عبيدة، حمزة الدرعي، أشرف رمزي، أسامة زمراوي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية