حصري : مسؤول بارز بمولودية وجدة يكشف حقيقة طرد لاعبي الفريق من الفندق

حصري : مسؤول بارز بمولودية وجدة يكشف حقيقة طرد لاعبي الفريق من الفندق

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول بالمكتب المديري لنادي مولودية وجدة لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أن إدارة “سندباد الشرق” لم تطرد لاعبي الفريق من الفنادق كما روجت له بعض الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومعها عدد من المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.

    وأضاف ذات المصدر، أن مسؤولي المولودية لم ولا يمكن لهم القيام بمثل هذا الأمر الذي لايمت للاحتراف ولا للأخلاق بصلة، مشيرة أن كل اللاعبين الذين تربطهم عقود بالفريق يتوفرون على شقق جد محترمة بمدينة وجدة، رغم أن الشقق غير مبرمة في عقودهم إلا أن إدارة النادي وفرتها لهم، حتى يتسنى لهم التركيز فقط على منافسات البطولة.

  • وأفاد المصدر نفسه، أن لاعبين فقط كانا قد طالبا من المكتب المسير للفريق الوجدي بضرورة استمرار إقامتهما بأحد فنادق المدينة وهو الأمر الذي تم رفضه بسبب عدم الوقوع في التمييز بين لاعب وآخر معتبرا أن كل اللاعبين سواسية ولهذا تم توفير لكل واحد منهما شقة خاصة به.

    يشار أن نادي مولودية وجدة يعيش خلال الموسم الكروي الجاري على وقع المشاكل أبرزها مع مدرب الفريق عبد السلام وادو، الذي يتغيب على الحصص التدريبية بسبب تواجده بإحدى المصحات الخاصة بمدينة وجدة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيسبوك يسدد 650 مليون دولار لتسوية دعوى جماعية بكاليفورنيا الأمريكية