كمال أنيس لـ ”شوف تيفي”..”استقالة الزيات لم تكن في محلها ويجب دعم الأندلسي”

كمال أنيس لـ ”شوف تيفي”..”استقالة الزيات لم تكن في محلها ويجب دعم الأندلسي”

A- A+
  • علق كمال أنيس، النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن الاستقالة التي قدمها جواد الزيات، الرئيس السابق لـ ”القلعة الخضراء” والطريقة التي غادر بها الفريق، بشكل فاجأ من خلالها مجموعة من الجماهير والفعاليات ”الرجاوية” التي لم تتوقع ذلك خصوصا في هذه الظرفية بالذات.

    وأكد أنيس في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الخميس، أن استقالة الزيات لم تكن في محلها، خصوصا في هذه الفترة بالذات، مطالبا الجماهير العاشقة للونين الأخضر والأبيض بدعم رشيد الأندلسي، الرئيس الجديد لـ ”الرجاء العالمي” والوقوف إلى جانبه من أجل دعمه لإخراج النادي من أزماته المالية الخانقة التي يمر منها حاليا والتتويج بالألقاب.

    وأفاد أنيس الذي يتواجد بالديار البلجيكية، أن الأندلسي لديه من الكفاءت ما يكفي للخروج بـ ”النسور الخضر” إلى بر الأمان، سيما بعد التجربة الكبيرة التي اكتسبها طيلة المدة التي اشتغل بها كمساعد للرئيس السابق جواد الزيات، مضيفا أن على المشوشين أن يتركوا الرجل يشتغل رفقة مكتبه الجديد وعدم التشويش عليهم.

    يشار إلى أن اللاعب كمال أنيس، يعد من بين أبرز اللاعبين الذين لعبوا في صفوف نادي الرجاء الرياضي في وقت سابق ودافعوا عن ألوانه، كما لعب لمجموعة من الأندية المغربية الآخرى أبرزها رجاء بني ملال، النادي المكناسي، والوداد الرياضي الفاسي.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نقابة العدل تطالب رئيس الحكومة بإلغاء مباراة المحررين القضائيين