جماهير الوداد: “البنزرتي لن يعمر طويلا مع الوداد”

جماهير الوداد: “البنزرتي لن يعمر طويلا مع الوداد”

A- A+
  • توقعت مجموعة من الجماهير المحبة لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عدم استمرار الإطار التونسي فوزي البنزرتي، طويلا كمدرب للفريق، وذلك بسبب قراءاته الأخيرة الخاطئة، والتي تجرع من خلالها أصدقاء العميد صلاح الدين السعيدي، أول هزيمة لهم هذا الموسم أمام أولمبيك آسفي في منافسات البطولة الاحترافية يوم أمس السبت.

    وشنت الجماهير العاشقة للونين الأحمر والأبيض هجوما شرسا عبر مختلف الصفحات “الودادية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، انتقذت من خلاله “شيخ المدربين” الذي تراجع مستواه بشكل كبير مؤخرا كمدرب، وكثرت أخطاؤه غير المقبولة، سيما أن “وداد الأمة” ينافس بقوة هذا الموسم على عدد من المسابقات المحلية والقارية المهمة.

  • وفي المقابل، فشل المدرب التونسي فوزي البنزرتي، من تحقيق نتيجة الفوز خلال المباراة التي جمعت فريقه الأحمر بمضيفه أولمبيك آسفي بملعب المسيرة لحساب الجولة الثالثة من منافسات الدوري الاحترافي، وذلك بعد أن تجرع مرارة الهزيمة المستحقة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

    تجدر الإشارة إلى أن فوزي البنزري، كان قد تعاقد مع نادي الوداد الرياضي شهر نونبر الماضي لمدة موسم كروي واحد قابل للتجديد، ليخلف رحيل المدرب الأرجنتيني ميغيل غاموندي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية