بطريقة غير مباشرة السليماني:هدف نهضة بركان أمام ‘الماص’ غابت فيه الروح الرياضية

بطريقة غير مباشرة السليماني:هدف نهضة بركان أمام ‘الماص’ غابت فيه الروح الرياضية

A- A+
  • اعتبر عزيز السليماني المدرب المساعد في فريق المغرب الفاسي أن الروح الرياضية غابت في المحاولة التي سجل من خلالها فريق نهضة بركان لهدف التعادل في مرمى الماص، خلال المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من البطولة.

    وانتقد عزيز السليماني في تصريح بعد المباراة الطريقة التي سجل بها نهضة بركان الهدف أمام المغرب الفاسي حيث قال: “نتيجة التعادل تبقى مرضية ولو أن الهدف الذي سجل علينا تزامن مع إصابة أحد لاعبينا حيث كان يجب إخراج الكرة من جانب الروح الرياضية لإتاحة الفرصة أمام اللاعب من أجل التداوي”.

  • وأكد السليماني أنه ورغم ذلك فهو وفريقه يحترمون جميع الأراء وتقبلوا النتيجة، موجها شكره للاعبي المغرب الفاسي على المجهود الذي بذلوه والثقة التي لعبوا بها بميدان نهضة بركان.

    يشار أن مباراة المغرب الفاسي ومضيفه نهضة بركان ألتي أقيمت أمس الثلاثاء بميدان الأخير خلقت الجدل بسبب الهدف الذي احتسبه حكم المباراة كريم صبري لمصلحة نهضة بركان ما منحه التعادل في المواجهة التي كانت تسير نتيجتها لصالح الماص، وهو الهدف الذي أكد الخبير التحكيمي محمد موجه في تصريح لـ “شوف سبور” عدم مشروعيته لأن الكرة حسبه لم تتجاوز بكاملها خط المرمى المصاوية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    مجلس النواب يصادق على ثلاثة مشاريع قوانين تنظيمية مؤطرة للقوانين الانتخابية