حارس ”الماص” لـ’شوف تيفي’.. ”الكرة لم تتجاوز خط المرمى وأتمنى أن نأخذ حقنا”

حارس ”الماص” لـ’شوف تيفي’.. ”الكرة لم تتجاوز خط المرمى وأتمنى أن نأخذ حقنا”

A- A+
  • أكد خالد الكبيري العلوي، حارس مرمى نادي المغرب الرياضي الفاسي لكرة القدم، في تصريح حصري، خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن الهدف الذي احتسبه الحكم كريم صبري، ضد فريقه خلال المباراة التي جمعته بمضيفه نهضة بركان، برسم الجولة الثانية لحساب منافسات الدوري الاحترافي، غير مشروع.

    وأضاف المتحدث نفسه، أن الكرة لم تتجاوز بكاملها خط المرمى، مستغربا من قرار الحكم الذي ضيع على “الماص” ثلاث نقاط غالية، كانت ستجعله يتصدر البطولة الاحترافية مؤقتا برصيد ست نقاط، وذلك بعد أن حقق فوزا مهما نهاية الأسبوع المنصرم على حساب الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • وفي سياق متصل، كان محمد موجه، الخبير التحكيمي، قد أكد لقناة “شوف تيفي” في تصريح صحفي سابق، أن الحكم كريم صبري، الذي أدار مباراة اليوم بين المغرب الفاسي ونهضة بركان، احتسب هدفا غير مشروع لصالح الفريق البركاني، متحديا في الوقت نفسه أي شخص يؤكد مشروعية الهدف.

    يشار أن الحارس خالد الكبيري العلوي، المنتقل حديثا إلى نادي المغرب الفاسي بعد تجربة قصيرة قضاها مع رجاء بني ملال خلال الموسم الكروي المنصرم، يعد من بين أبرز الحراس داخل البطولة الاحترافية.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي