خاص: ديون الرجاء أزيد من ثلاثة ملايير.. وأمين مال الرجاء يرفض الإجابة

خاص: ديون الرجاء أزيد من ثلاثة ملايير.. وأمين مال الرجاء يرفض الإجابة

جواد الزيات

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، الذي يترأسه جواد الزيات مؤقتا، يمر من أزمة مالية خانقة وغير مسبوقة، بسبب تراكم الديون الكبيرة عليه والتي يعجز حاليا على تسديدها.

    وأضافت ذات المصادر، أن ديون الرجاء المتراكمة بلغت حوالي ثلاثة ملايير سنتيم، خاصة فقط باللاعبين والأطر التقنية للفريق والمتعلقة بمنح التوقيعات والفوز في مباريات البطولة الاحترافية، كأس محمد السادس للأندية البطلة ودوري أبطال إفريقيا خلال الموسم الكروي المنصرم، مشيرة أن ديون الفريق المذكورة سلفا وأشياء آخرى هي السبب الرئيسي في تقديم استقالته من رئاسة الفريق.

  • وربطت قناة “شوف تيفي” اتصالها بـ جواد الزيات، من أجل أخذ تفسير مدقق حول ديون الفريق الأخضر الكبيرة والمتراكمة عليه، إلا أن هاتفه ظل مقفلا، بينما فضل عماد هضور، أمين مال “القلعة الخضراء” عدم الإجابة على سؤالنا متحججا أنه في إحدى الاجتماعات التي تهمه.

    يشار أن نادي الرجاء الرياضي كان قد حدد يوم 21 من شهر دجنبر الجاري لإجراء جمعه العام العادي عن طريق تقنية الفيديو نظرا لانتشار وباء فيروس كورونا بالبلاد، وانتخاب رئيس جديد للنادي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    التالي
    خلط السياسة بالرياضة:الجزائر تستهدف نهضةبركان بعد هزيمتها دبلوماسيا أمام العالم