الفتح يؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بينه وبين الرجاء

الفتح يؤكد على الروح الرياضية التي تجمع بينه وبين الرجاء

A- A+
  • أكد فريق الفتح الرياضي لكرة القدم على الروح الرياضية التي تجمعه بفريق الرجاء الرياضي وذلك بعد نهاية مباراة الفريقين أمس الأحد، ضمن الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

    ونشر فريق الفتح الرياضي تدوينة على الفيسبوك تتضمن صورة تجمع لاعبه ياسر الجاريسي بعبد الجليل جبيرة لاعب الرجاء الرياضي وهما يتصافحان بعد نهاية المباراة عنونها الفريق الرباطي بقوله: “في كلمة واحدة: الروح الرياضية”، وذلك في إشارة إلى الروح الرياضية التي تجمع الفريقين.

  • وشهدت مباراة الفتح الرياضي وضيفه الرجاء الرياضي قيام لاعب الفتح رضى الهجهوج بإظهار قميص “وينرز” الفصيل المساند للوداد الرياضي خلال احتفاله بتوقيعه للهدف الثاني لفريقه الحالي الفتح أمام النسور وهو ما خلق جدلا واسعا مساء أمس، على مواقع التواصل الإجتماعي في الوقت الذي أعلن فيه الفتح عن استدعاء اللاعب للمثول أمال اللجنة الانضبطاية للنادي رغم قيام الهجهوج بالاعتذار عن سلوكه.

    يشار أن مباراة الفتح الرياضي والرجاء الرياضي انتهت مساء أمس الأحد، بملعب الأمير مولاي الحسن بالرباط، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بثلاثة أهداف لمثلها، ليتحصل كل منهما على نقطة وحيدة من المباراة التي تدخل ضمن الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    “البيجيدي” ينهي صياغة عرضه السياسي بعد 10 سنوات في الحكومة