قمة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي تنتهي على وقع التعادل الإيجابي

قمة الرجاء الرياضي والفتح الرباطي تنتهي على وقع التعادل الإيجابي

A- A+
  • انتهت قمة الجولة الأولى من منافسات بطولة “إينوي” الاحترافية التي جمعت ليلة يومه الأحد بين فريقي الفتح الرياضي الرباطي والرجاء الرياضي بملعب الحسن الثاني بالعاصمة الرباط، على وقع التعادل الإيجابي ثلاثة أهداف في كل شبكة.

    وتقدم الفريق الرباطي في النتيجة منذ الدقيقة الرابعة عشرة عن طريق الدولي الليبي اللاعب أنيس سالتو، ليضيف بعدها زميله في الفريق “الودادي” السابق رضى الهجهوج عن طريق ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الرابعة والعشرين.

  • وفي الوقت الذي كان الكل يتوقع فيه إضافة الفتح لأهداف آخرى تمكن أصدقاء العميد عبد الرحيم الشاكير من قلب الطاولة على الفريق الرباطي وتمكنوا من تسجيل ثلاثة أهداف متتالية تناوب على تسجيلها كل من اللاعبين سفيان الرحيمي ونوح وائل السعداوي في الدقائق 38، 49 و72، قبل أن يعدل اللاعب “الفتحاوي” نوح الزرهوني الكفة لفريقه في الدقائق الأخيرة من اللقاء الذي انتهى على وقع التشويق والإثارة.

    يشار أن نادي الفتح الرياضي الرباطي يحل يوم الخميس المقبل ضيفا على مولودية وجدة لحساب الجولة الثانية من الدوري الاحترافي، بينما يستقبل الرجاء الرياضي خصمه سريع وادي زم بميدانه لحساب نفس الجولة والمسابقة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    محكمة الدار البيضاء تدين “مُخَرب” حافلات ألزا بسنتين سجنا نافذا وغرامة مالية