رسميا : نهضة بركان يواجه الأهلي المصري في السوبر الإفريقي

رسميا : نهضة بركان يواجه الأهلي المصري في السوبر الإفريقي

A- A+
  • تعرف نادي نهضة بركان لكرة القدم، بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رسميا على منافسه الذي سيواجهه في اللقاء النهائي لحساب منافسات كأس السوبر، وذلك بعد أن أسدل الستار عن المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا التي جمعت ليلة يومه الجمعة الزمالك بالأهلي المصريين.

    وسيواجه أبناء الإطار الوطني طارق السكيتوي، في السوبر الإفريقي نادي الأهلي المصري المتوج بلقب “التشامبيوزليغ”، بعد فوزه على خصمه الأزلي وغريمه التقليدي الزمالك خلال اللقاء النهائي، الذي جمع بينهما بملعب ستاد القاهرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

  • وكان الفريق البركاني قد توج بكأس الاتحاد الإفريقي بعد فوزه شهر أكتوبر الجاري على حساب خصمه العنيد بيراميدز المصري، خلال اللقاء النهائي الذي احتضنه آنذاك المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالعاصمة الرباط، بنتيجة هدف دون مقابل، حمل توقيع اللاعب محسن يوسوفو دايو.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كان قد أصدر بلاغا قبل أسبوع من الآن أكد من خلاله أنه “بناء على التنسيق المشترك بين الاتحادين الإفريقي والقطري، فيما يتعلق بأجندة الأحداث الرياضية، فقد تقرر عدم إقامة كأس السوبر 2020 في قطر، والتي كانت مقررة في الفترة بين 14-16 غشت 2020، وستقام النسخة الـ 29 للسوبر الإفريقي بين بطل دوري الأبطال وبطل الكونفدرالية في القاهرة”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    نزيف الاستقالات بعيد المجلس الوطني لـ ”البيجيدي” يستمر