الأهلي يطعن في قرار “الكاف” بعد تأجيله قمة الزمالك والرجاء

الأهلي يطعن في قرار “الكاف” بعد تأجيله قمة الزمالك والرجاء

A- A+
  •  

    قرر مجلس إدارة نادي الأهلي المصري لكرة القدم، الطعن في قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بعد تأجيله مباراة الرجاء الرياضي ومضيفه الزمالك المصري، برسم دور إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي كانت مقررة يوم الأحد المقبل.

  • وحسب تقارير إعلامية مصرية، فإن الفريق “الأهلاوي” عبر عن غضبه تجاه “الكاف” بعد تأجيله لقمة الزمالك والرجاء وعدم تحديد موعد المباراة النهائية التي بقي مصيرها مجهولا، الشيء الذي جعل الفريق المصري يسجل اعتراضا رسميا ضد الاتحاد الإفريقي بعد قراره الأخير، مشيرة أن الأهلي هيأ ملفا متكاملا قبل مراسلة لجنة المسابقات التابعة ل “الكاف”.

    وأفادت ذات المصادر بأن “المارد الأحمر” تساءل من خلال مراسلته التي بعث بها إلى “الكاف” حول عدم كشف الاتحاد الإفريقي عن موعد المباراة النهائية ولقاء النصف نهائي بين الرجاء والزمالك، مبرزة أن الأهلي المصري تأسف أيضا للقرار الذي أقره “الكاف” دون أي اعتبار له، بكونه فريقا ضمن بطاقة العبور للمباراة النهائية وينتظر الكشف عن هوية الفريق الثاني من أجل الاستعداد له.

    تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الإفريقي كان قد أجل مباراة الرجاء الرياضي والزمالك المصري بدعوة من السلطات المصرية التي طالبت بتأجيلها إلى جانب المباراة النهائية بسبب الانتخابات التي تشهدها البلاد، إلى وقت لاحق.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    وزارة الصحة: 3996 حالة إصابة جديدة مؤكدة بكورونا و حصيلة الوفيات تصل لـ 73 وفاة