حسنية أكادير قريب من خطف مرشدي من رجاء بني ملال

حسنية أكادير قريب من خطف مرشدي من رجاء بني ملال

A- A+
  • علمت قناة “شوف تيفي” من مصادر موثوق بها، أن نادي حسنية أكادير بات قريبا من التوقيع للاعب عدنان مرشدي، صخرة دفاع الحالي لنادي رجاء بني ملال لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

    وحسب نفس المصادر، فإن الفريق “السوسي” ربط اتصالاته مع مرشدي بشكل مباشر وعبر له عن نيته في انتدابه خلال “الميركاتو” الجاري وذلك بعدما أبان عن مستويات كبيرة هذا الموسم رفقة الفريق “الملالي”، مبرزة أن مسؤولي “غزالة سوس” ينتظرون فقط، تسريح لاعبهم سفيان البوفتيني لأحد الأندية السعودية لفتح باب المفاوضات مع صمام دفاع رجاء بني ملال وضمه بشكل نهائي إلى صفوف حسنية أكادير.

  • وفي سياق متصل، كان اللاعب عدنان مرشيدي، قد وقع في كشوفات نادي رجاء بني ملال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة موسم كروي ونصف، بطلب من الإطار الوطني عزيز العامري، الذي آمن بموهبته وطلب من إدارة “فارس عين أسردون” التي كان يترأسها آنذاك محمد عفيف، بضرورة التعاقد معه.

    تجدر الإشارة إلى أن اللاعب عدنان مرشدي، كان قد لعب لمجموعة من الأندية الوطنية أبرزها نهضة الزمامرة، سطاد المغربي، أولمبيك الدشيرة، الاتحاد الإسلامي الوجدي، رجاء بني ملال قبل أن يحترف بالدوري البحريني رفقة نادي الشباب المحلي.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    لجنة الخارجية والدفاع الوطني تتدارس مشروع قانون يوسع استخدام المصادقة والتوقيع