حصري .. بودريقة يتبرأ لـ ”شوف تيفي” من التدوينة ”الفيسبوكية” المنسوبة إليه

حصري .. بودريقة يتبرأ لـ ”شوف تيفي” من التدوينة ”الفيسبوكية” المنسوبة إليه

A- A+
  • أكد محمد بودريقة، الرئيس الأسبق للمكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الخميس، أن لا علم له بالتدوينة المنسوبة إليه والتي خلفت خلال الساعات القليلة الماضية لغطا كبيرا من قبل عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك”.

    وأضاف بودريقة أنه تفاجأ مثله مثل باقي النشطاء ”الفيسبوكيين” من التدوينة التي نشرت في حساب مزيف ينتحل صفته، والتي شكر من خلالها صاحب الحساب المفبرك نبيلة الرميلي، المديرة الجهوية لوزارة الصحة بجهة مدينة الدار البيضاء سطات، في ما أسماه صاحب الحساب المذكور بأنها صاحبة القرار الذي يقضي بمنع نادي الرجاء الرياضي من الصفر إلى مصر لمواجهة الزمالك، والحال أنه إجراء إداري أملته الحالة الوبائية داخل النسور الخضور بعد إصابة 14 حالة.

  • وفي المقابل جدد بودريقة خلال التصريح ذاته، التأكيد أنه لا تربطه أي صلة بالحساب المزيف الذي يتكلم باسمه، مبرزا أن المواقف المنشورة في هذا الحساب لا تعكس مواقفه كرئيس سابق لـ ”الرجاء العالمي” أو كعضو المكتب السياسي بحزب التجمع الوطني للأحرار، مختتما أنه يتوفر على حساب وحيد يعرفه الجميع ومعترف به من إدارة ”الفيسبوك”.

    يذكر أن كلا من وزارتي الداخلية والصحة قد أصدرا قرارا يمنع نادي الرجاء الرياضي من شد رحاله صوب مصر لملاقاة الزمالك المصري، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تشكيلة المغرب الفاسي أمام الجيش الملكي