سيدينو لـ ”شوف تيفي”: قررنا رفع شكاية تظلمية لدى ”الكاف” احتجاجا على الحكم

سيدينو لـ ”شوف تيفي”: قررنا رفع شكاية تظلمية لدى ”الكاف” احتجاجا على الحكم

A- A+
  • أكد لحبيب سيدينو، رئيس المكتب المديري لنادي حسنية أكادير لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة ”شوف تيفي” يومه الثلاثاء، أن مكتبه المسير قرر رفع شكاية تظلمية لدى الاتحاد الإفريقي للعبة، من أجل الاحتجاج على القرارات التحكيمية التي اتخذها الحكم الكونغولي جان جاك ندالا نغامبو، في لقاء الأمس ضد النهضة البركانية، برسم دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

    وأضاف سيدينو في التصريح نفسه، أن الفريق “السوسي” أعد ملفا متكاملا سيقدمه للجنة النزاعات التابعة لـ “الكاف” من أجل البث فيه، مبرزا أن القرارات التحكيمية التي اتخذت في لقاء الأمس أثرت بشكل سلبي في خروج “غزالة سوس” من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

  • وفي سياق متصل، كانت مجموعة من الجماهير المحبة لنادي حسنية أكادير قد عبرت من خلال مختلف الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن جام غضبها بسبب “المهزلة” التحكيمية التي تعرض لها فريقهم يوم أمس الإثنين، على حد تعبيرهم.

    تجدر الإشارة إلى أن نادي حسنية أكادير كان قد خرج من منافسات كأس “الكاف” بعد هزيمة يوم أمس الإثنين أمام نهضة بركان خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    اتحاد طنجة يعيد خالد صاروخ قبل لحظات من إغلاق الميركاتو