”شوف تيفي” تنشر لأول مرة سبب إقالة مناف نابي من العارضة التقنية للوداد

”شوف تيفي” تنشر لأول مرة سبب إقالة مناف نابي من العارضة التقنية للوداد

A- A+
  • خلف رحيل التونسي مناف نابي، المعد البدني السابق لنادي الوداد الرياضي لكرة القدم، استياء كبيرا من قبل جماهير ومحبي النادي الأحمر الذين كانوا معجبين بالعمل الذي يقوم به هذا الأخير رفقة الفريق الأحمر، متسائلين في الوقت ذاته عن ما السبب الذي جعل إدارة الفريق تقيل مناف نابي من مهامه.

    وتوصلت قناة “شوف تيفي” بعد نبشها في هذا الموضوع بمجموعة من المعطيات التي تخص هذا الملف، حيث أكدت مصادرنا أن إقالة مناف لم تكن بسبب الصفقة التي كان وسيطا فيها مع فريقه السابق، والتي جلب من خلالها صدريات ذكية خاصة باللاعبين، وإنما بسبب انفرادية القرارات والارتجالية التي تعود سعيد الناصيري، رئيس المكتب المديري للفريق، على اتخاذها.

  • وحسب نفس المصادر فإن الناصيري أراد أن يضحي بالمعد البدني التونسي مباشرة بعد “الريمونتادا” الشهيرة للرجاء على غريمه التقليدي الوداد الرياضي في مباراة “الديربي العربي”، ليغطي على خروج الفريق من بطولة كأس محمد السادس للأندية البطلة، مشيرة أن رئيس “القلعة الحمراء” أراد أن يضحي بمناف الذي حمله المسؤولية رفقة عدد من اللاعبين آنذاك، وهي الحيلة التي قام بها الناصيري لامتصاص غضب الجماهير “الودادية”.

    وتابعت ذات المصادر أن مناف تفاجأ بالقرار الذي اتخذه الناصيري آنذاك والذي خلف صدمة قوية في نفسه وفي صفوف كل مكونات الفريق، سيما أن الرجل التونسي كان يقوم بعمل رائع يحسب له، مبرزة أن لاعبي الفريق تأسفوا للقرار الذي اتخذه الناصيري، الشيء الذي جعل بعضهم يقررالاجتماع معه من أجل العدول عن قراره، إلا أنه أصر على إقالته ليغطي على فشله وفشل الفريق بعد الإقصاء من المسابقة المذكورة.

    يشار إلى أن مناف نابي كان قد اشتغل بعد إقالته من نادي الوداد الرياضي مع فريق أولمبيك خريبكة إلى غاية متم الموسم الكروي الماضي، قبل أن ينتقل حاليا إلى نادي الرفاع البحريني.

     

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي