الوداد ينهزم أمام النجم الساحلي ويخرج رسميا من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال

الوداد ينهزم أمام النجم الساحلي ويخرج رسميا من مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال

A- A+
  • انهزم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء يومه الخميس أمام نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة هدف دون مقابل، خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين بملعب سوسة، برسم دور ثمن النهائي لحساب منافسات إياب كأس زايد للأندية الأبطال.

    وانتظر الفريق التونسي حتى الدقيقة السابعة والخمسين ليتمكن من تسجيل الهدف الأول والأخير في اللقاء عن طريق اللاعب إيهاب المساكني، الذي ساهم في تأهيل فريقه إلى دور ربع النهائي، وأخرج الفريق الأحمر رسميا من هذه المسابقة.

    وظهر أبناء الإطار الفرنسي ريني جيرار، بمستوى جد متواضع في لقاء اليوم، رغم أن الفريق التونسي كان محروما من خدمات أربع لاعبين بارزين بسبب تعرضهم للإصابة، إلا أنه نجح في تحقيق نتيجة إيجابية مكنته من ضمان بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.

    ومن المنتظر أن تسلط الأضواء خلال الساعات القليلة القادمة، على المدرب الفرنسي ريني جيرار الذي لم يتمكن إلى حدود الساعة في إعادة الوداد البيضاوي إلى سكته الصحيحة، حيث فشل الرجل في اختبارين حقيقيين في مدة لا تقل عن أسبوع، وذلك بعد أن أقصي الفريق من كأسي العرش وزايد للأندية الأبطال.

    تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد البيضاوي كان قد حقق تعادلا سلبيا أمام نادي النجم الساحلي بنتيجة البياض صفر لمثله، خلال لقاء الذهاب الذي احتضنه المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    تطورات جديدة بخصوص اعتقال مدير “رونو” والحكومة الفرنسية تخطط لتعيين البديل