بعد توقيعه للنادي القنيطري .. الصحابي يكشف لـ “شوف تيفي” تفاصيل عقده مع الفريق

بعد توقيعه للنادي القنيطري .. الصحابي يكشف لـ “شوف تيفي” تفاصيل عقده مع الفريق

A- A+
  • أكد الإطار الوطني فؤاد الصحابي، في أول خروج إعلامي له، بعد توقيعه لعقد احترافي رسميا مع النادي القنيطري، المنتمي لأندية القسم الاحترافي الثاني، أنه وافق على العرض الذي تقدم به المكتب المديري لـ “فارس سبو” بالإشراف على تدريب النادي خلفا للمدربين صابر بلخوجة ورشيد الركادي، اللذين لم يتوفقا هذا الموسم في حصد نتائج إيجابية مع الفريق.

    وأضاف الصحابي في تصريح حصري له مع قناة “شوف تيفي” يومه الأربعاء، أنه وقع عقدا احترافيا ينتهي مباشرة مع نهاية الموسم الكروي الجاري مع إمكانية التجديد في حالة تفوق الأخير وحقق نتائج إيجابية مع فريقه الجديد، مبرزا أنه سيشتغل إلى جانب مساعده المحجوب بكري، اللاعب السابق للفريق والذي اشتغل إلى جانبه في وقت سابق بنادي النهضة القنيطرية لمدة ثلاث سنوات.

  • وتابع المتحدث نفسه، أنه عندما اتصل به مسؤولو النادي القنيطري من أجل تقديم عرض تدريب الفريق لم يتردد بحكم حبه الكبير لهذا النادي الذي بدأ معه مشواره التدريبي في القسم الوطني الأول، متمنيا في الوقت نفسه أن يحصد أكبر عدد من النقاط خلال ما تبقى من مباريات لتسلق المراتب والابتعاد عن المراكز الأخيرة المؤدية لقسم الهواة.

    تجدر الإشارة إلى أن النادي القنيطري يحتل حاليا المركز الثاني عشر برصيد ثمانية وعشرين نقطة، وعلى بعد تسع نقاط فقط على شباب الريف الحسيمي متذيلا سبورة الترتيب.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي