الملياردير فريدكين يستحوذ على غالبية أسهم نادي روما

الملياردير فريدكين يستحوذ على غالبية أسهم نادي روما

A- A+
  • أعلن نادي روما أمس الأربعاء عن توقيع اتفاقية شراء أسهم مع شركة فريدكين جروب (“فريدكين”) والتي بموجبها ستقوم الشركة بالاستحواذ على جزء كبير من النادي وبعض الأنشطة ذات الصلة ، بما في ذلك الأموال التي قدمها للنادي لتسوية الديون العالقة.

    ووفق إعلام النادي، على موقعه بالأنترنت، ستتم الصفقة من خلال نقل إلى فريدكين من كامل الحصة التي يملكها مقابل 86.6٪ من رأس مال النادي ، منها حصة مباشرة تبلغ 3.3٪ من رأس مال النادي و ملكية غير مباشرة لـ 83.3٪ من نادي روما.

  • من المتوقع أن تكتمل الصفقة في نهاية غشت 2020 وتخضع للشروط القياسية لهذا النوع من المعاملات. في ظل ظروف معينة ، يحق للنادي إنهاء الاتفاقيات الموقعة وإدراج المبلغ المدفوع كضمان كعمولة ، في حالة عدم إبرام الصفقة بحلول 17 غشت 2020 أو قبل ذلك التاريخ وهذه المدة.

    وسينتج عن إتمام الصفقة التزام فريدكين بإطلاق اكتتاب عام إلزامي لأسهم النادي المستحقة (ما يعادل 13.4٪ تقريبًا من رأس مال النادي) وفقًا للقوانين واللوائح المعمول بها.

    وقال دان فريدكين ، الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة فريدكين: “يسعدنا جميعًا في مجموعة فريدكين أننا اتخذنا الخطوات اللازمة لتصبح جزءًا من هذه المدينة والنادي الشهير. لا يمكننا الانتظار لإغلاق عملية الشراء في أقرب وقت ممكن والانغماس في عائلة نادي روما”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    البرلمان العربي يثمن جهود المغرب في توفير الظروف للتوصل إلى تسوية أزمة ليبيا