اللجنة المركزية للاستئناف تقرر رفض طعن المغرب الفاسي

اللجنة المركزية للاستئناف تقرر رفض طعن المغرب الفاسي

المغرب الرياضي الفاسي

A- A+
  • رفضت اللجنة المركزية للاستئناف طلب فريق المغرب الفاسي بمراجعة قرارها عدد88/19-20 الصادر بتاريخ 17 يوليوز 2020 فيما يتعلق بمباراته ضد فريق شباب الريف الحسيمي برسم الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني الثاني الاحترافي.

    وأوضحت اللجنة المركزية في بلاغ لها اليوم الخميس، أن قرار الرفض راجع لـ”عدم اكتشاف وقائع أو أدلة كان من الممكن أن تكون قد أثرت على القرار، والتي لم يتمكن من تقديمها نادي المغرب الرياضي الفاسي قبل الإجراءات النهائية”.

  • وشدد البلاغ على أن الوقائع التي استند عليها نادي المغرب الرياضي الفاسي في طلب المراجعة لم تغير شيئا في المركز القانوني للنادي على اعتبار أن الحكم موضوع المراجعة ذهب أيضا إلى كون الاعتراض المكتوب على ورقة التحكيم تم خلال استراحة شوطي المقابلة؛ وعليه وترتيبا على ذلك فإن الاعتراض المقدم بعد انطلاق المقابلة تسري عليه مقتضيات المادة 107/3 من مدونة التأديب، وفق ما أكده الحكم في منطوقه.

    وعليه تكون اللجنة قد سحبت النقطتين التي سبق لها وأن منحتها للماص، بعد تقديم الأخير لاعتراض طعن فيه فريق شباب الريف الحسيمي وحكمت لجنة الاستئناف باعتبار المغرب الفاسي متعادلا وتثبيت نقطة التعادل مع سحب النقطتين، واعتبار شباب الريف منهزما وإلغاء الأهداف التي سجلها في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    بعد تدخل قوي من لقجع.. “الكاف” يتجه في تأجيل قمة الرجاء والزمالك