على خطى البارصا .. الريال يعلن تخفيض أجور لاعبيه

على خطى البارصا .. الريال يعلن تخفيض أجور لاعبيه

A- A+
  • أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، يومه الأربعاء، توصله إلى اتفاق مع اللاعبين، والمدربين، والإداريين، الذين ينتمون لفريقي كرة القدم وكرة السلة، لتخفيض رواتبهم، في ظل الأزمة التي أحدثها “فيروس كورونا”.

    وكتب الفريق الإسباني، في بلاغ عبر موقعه الرسمي: “اتفق اللاعبون والمدربون في فريقي كرة السلة وكرة القدم، وعلى رأسهم قادة الفريقين، إلى جانب المدراء الرئيسيين في مختلف أقسام النادي، على خفض أجورهم لهذا العام بنسبة تتراوح بين 10٪ إلى 20٪، وفق الظروف التي قد تؤدي إلى إغلاق الموسم الرياضي 2019-2020”.

  • وأضاف النادي أن هذا القرار، الذي اتخذه اللاعبون والمدربون والموظفون، يتجنب إجراءات حازمة قد تؤثر على بقية العاملين، كما يدعم الأهداف المالية للنادي في ضوء انخفاض الدخل الذي يعانيه خلال هذه الأشهر، نتيجة تعليق المسابقات وعدد كبير من الأنشطة التجارية بسبب “فيروس كورونا”.

    وتوجه الفريق الإسباني بالشكر لجميع العاملين في النادي: “يفخر ريال مدريد بجميع أولئك الذين يشكلون هذه العائلة الرائعة وبقيمهم الراسخة التي تكتسب أهمية خاصة في هذه الأوقات الصعبة. وبالمثل، يقدم ريال مدريد وشركاؤه ومشجعوه خالص مودتهم وتضامنهم مع أولئك الذين يعانون العواقب المباشرة للجائحة، ولاسيما الذين فقدوا أحد أفراد عائلتهم أو أحد أحبائهم”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    موظفة تنقل كورونا لرئيس الأوروغواي لويس لاكال